اغانى،mp3،تحميل،تنزيل،نغمات،برامج،أفلام،كليبات،فيديو،موبايل

تحميل برنامج داونلود ماستر عربي 2016 download master مجانا

تحميل برنامج داونلود ماستر عربي 2016 download master مجانا

تحميل برنامج داونلود ماستر عربي 2016 download master مجانا

موقع نجم مزيكاتحميل برنامج روت ماستر root master للاندرويد من اكثر البرامج فعالية في التحميل من الانترنت، حيث ان برنامج داونلود ماستر يستخدم تقنية متقدمة في التحميل من الانترنت حيث انه يقوم بتقسيم الملف المحمل ليقدم افضل اداء ممكن، كما نه يدعم التحميل من خلال كافة انواع الاتصالات مع الانترنت.

وباستخدام البرنامج لخاصية تقسييم الملف المحمل يعطي للمستخدم سرعة كبيرة في التحميل حيث ان البرنامج يقسم الملف لاجزاء ويقوم بالتحميل بشكل متزامن للجميع على التوازي ليحمل كل قسم بنفس الوقت مع الاقسام الاخرى التي جزئها البرنامج.

كما ان برنامج داونلود ماستر 2016 يدعم العمل من خلال كافة برامج التصفح والتي اشهرها التالي :(متصفح موزيلا فايرفوكس Mozila Firefox، ومتصفح جوجل كروم Google Chrome، ومتصفح انترنت اكسبلورر Exeplorer، ومتصفح اوبرا Opera، ومتصفح نت سكيب Net Scape)، والكثير الكثير من برامج التصفح المستخدمة والمشهورة حول العالم.

كما ان برنامج التحميل Download Master 2016يعمل على مراقبة حافظة النظام ويقوم بكشف الروابط المنسوخة ويعمل على تحميلها بشكل تلقائي.

كما ان البرنامج لا يشغل موارد النظام ولا يبطئ سرعة المعالج وذلك اثناء قيامه بعملية التحميل من شبكة الانترنت.

وبرنامج Download Master من البرامج المجانية والتي يتم تحميلها من خلال رابط مباشر، ولا يشغل البرنامج مساحة القرص الصلب نظراً لصغر حجمه مقارنة بمساحة القرص الصلب ككل.

يدعم برنامج داونلود ماستر العمل من خلال كافة انظمة التشغيل للحاسوب والتي من اهمها انظمة التشغيل التالية :(نظام تشغيل ويندوز Windows Os بنوعيه حزمة نواة 32 بت وحزمة نواة 64 بت، ونظام التشغيل لشركة ابل نظام تشغيل الماك Mac Os، ونظام التشغيل لينكس LiNIX Os، ونظام التشغيل يونكس UNIX Os).

مميزات برنامج التحميل من الانترنت داونلود ماستر 2016:

    يحتوي البرنامج على واجهة استخدام سهلة للغاية وهي شبيهة بواجهة الاستخدام الموجودة في برنامج التحميل المشهور انترنت داونلود مانجر IDM.
    يحتوي برنامج داونلود ماستر على نافذة عمل ثابتة وتشمل على معلومات كـ(مؤشر سرعة التحميل، مؤشر التحميلات النشطة، ونافذة سحب الروابط).



    يدعم برنامج Download Master الاضافات التالية (Plug, INS).
    يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الثيمات يستطيع المستخدم الاختيار منها وتطبيقها على واجهة البرنامج لاطفاء مظهر جديد وجميل حسب رغبته.

     يدعم البرنامج التحديث التلقائي وبشكل دوري لمواكبة الاضافات والتحسينات التي تتيحها الشركة المصنعة والمطورة للبرنامج.
    برنامج التحميل من الانترنت داونلود ماستر يدعم عمليات استكمال واستئناف التحميل في حال توقفت من قبل بروتوكولات النقل والنقل التشعبي التالية :(HTTP, HTTPS, FTB) وسنوضح ما هي هذه البروتوكولات البروتوكول الاول HTTP هو عبارة عن بروتوكول نقل النص التشعبي وهو بروتوكول خاص بالتنقل عبر الصفحات، اما البروتوكول الثاني HTTPS هو بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن فهو مسؤول علن الامن والحماية اثناء التصفح للمواقع، أما البروتوكول الثالث وهو بروتوكول FTB وهو خاص بالنقل عبر الشبكة للبيانات والملفات الواردة والصادرة من الحاسوب والى الانترنت.

    يدعم البرنامج البحث عن الروابط ذات امتدادات محددة يقوم المستخدم بتحديدها مسبقاً اثناء تنصيب البرنامج، والبرنامج سيقوم بتحميلها فور الضغط عليها.
    برنامج داونلود ماستر قادر على العمل مع الملفات المضغوطة التي من نوع ZIP او من نوع RAR، حيث ان البرنامج يحتوي على خيار لمعاينة محتويات الملف المضغوط قبل عملية التحميل، ويمكنك ايضاً تحميل جزء من الملفات يتم اختيارها من داخل الملف المضغوط.

     يستطيع البرنامج فحص الملفات المضغوطة واصلاح الملفات الغير صالحة او التالفة.
    يدعم البرنامج العمل من خلال كافة انظمة التشغيل للحاسوب ومن اهمها التالي :(نظام تشغيل ويندوز Windows Os بنوعيه حزمة نواة 32 بت وحزمة نواة 64 بت، ونظام التشغيل لشركة ابل نظام تشغيل الماك Mac Os، ونظام التشغيل لينكس LiNIX Os، ونظام التشغيل يونكس UNIX Os).

     البرنامج لا يشغل موارد الحاسوب والنظام ولا يبطئ من عمل المعالج اثناء قيامه بعملية التحميل من الانترنت.
    البرنامج لن يشغل الا مساحة قليلة من مساحة القرص الصلب ولا تقارن من صغرها مع حجم ومساحة القرص الصلب.

     برنامج Download Master من البرامج المجانية التي لا يدفع مقابلها اي رسوم مقابل الخدمات التي تقدمها، كما ان البرنامج يحمل من خلال رابط مباشر لا يحتوي على اي من الصفحات الاعلانية ولا نوافذ منبثقة قد تزعج المستخدم، ويمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط المرفق ادنى الشرح.
    يتوفر البرنامج بعدة لغات منها (العربية، الانجليزية، الاوكرانية، الروسية، البيلاروسية..الخ).

 معلومات هامة عن برنامج التحميل من الانترنت Download Master 2016:

    اسم البرنامج: Download Master
    اصدار البرنامج: V .2
    تصنيف البرنامج: برامج التحميل من الانترنت
    لغة البرنامج: يدعم لغات متعددة
    حجم البرنامج: 5.73 ميجا بايت
    ترخيص البرنامج: مجاني Free
    توافق البرنامج: البرنامج متوافق مع كافة انظمة التشغيل للحاسوب

موقع يقدم لزواره جميع الاغاني العربية بصيغة عالية الجودة والدقة كما يتضمن ... 
Modern English new music, concerts, photos, and official news updates directly from Modern English's Twitter and Facebook new BELLY DANCE  
 
Listen English Songs free online or go for new and latest English songs download through  Find top English songs music releases
What are the top English Songs 2016, the new list of latest hot top 10 best English Songs for 2016 might be including much more super hit songs.English Songs,Download English songs,Latest English Songs, English Music, English Mp3 songs, Latest Mp3 Songs
للاستماع وتنزيل احدث الاغانى تابعنا على"  على موقع جوجل : موقع نجم مزيكا
Download  برابط مباشر
إضغط على زر التشغيل  


اغاني mp3 أكبر مكتبة اغاني عربية عالية الدقة - | اغاني mp3 يغنيك بالمحتوى الراقي من الأغاني الطربية الخليجية اغاني اغاني مصرية أكبر مكتبة تضم كافة اغاني اغاني مصرية. موقع نجم مزيكا
تحميل ,أغانى ,أخبار,فيديوهات,أفلام,يوتيوب,افلام اكشن , قنوات بث مباشر,كل جديد,صور.
 
التسميات:

إرسال تعليق

[blogger]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget